الأحد، 1 نوفمبر 2009

شقاويّه رومانسيه


صدفتك مرّه فْدربي واخذتي عـقلي وقلبي
.
وصارت لي معك قصّه شقاويه رومانسـيه
.
قربت يمّك وْجيتك وبدّ النّاس خصّـيتك
.
وخذتك من طرف ايـدك وكلّمتـك بعـفويه
.
سألتك قصدي اتعرّف ولا ني قادر اتصرّف
.
سألتك من هـل البـاحه وقلتي لي حساويه
.
غلاي ومن غلا روحي شفاي وبلسم جروحي
.
وسلوة قلبي المغـرم مرادي يالشـقرديه
.
صرختي صرخه من جدّك وقلتي يابدوي حدّك
.
وش اللي انت تبي منّي وش اللي عاجبك فيه
.
وقلت ياحلـو هــدّي علامـك صايرٍ ضـدي
.
وتوّك ماخذه قـلبـي اثاريكِ مزاجيـه
.
علامـك ياهـوى بالي عليك القلب ميّالي
.
أعبّر لك عن احساسي ماهي باحلام ورديه
.
يابنت الناس وش فيكِ عسى الله بس يهديـكِ
.
أنا من جد أتكلّم ومغرم ميّه بالميـّه
.
أحبك كان تبغـيها ولاهي بكلمه تمويهه
.
أحبك حب من قلبي ولا غـيرك ابد ليّه
.
زعلتي وقلتي ياابن آدم تراجع لااجمع العالم
.
ومنك ياخذون حقي أنا ماني هواويه
.
انا ماني اللي في بالك ولا لي برقم جوالك
.
ثقيلة عقل موزونه واعرف الصّح والسيّه
.
عجبتيني عجبتيني عجبتي قلبي وعيني
.
رزينه والأدب عالي وزينٍ ماوجد زيّه
.
وانا هذا اللي عاجبني وليكي صار يجذبني
.
لوانك في الخلا الخالي بطولاتط شجاعيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق