الجمعة، 13 نوفمبر 2009

ولا تحلم



هذاك اوّل انا احبك انا اعشقك انا اهـواك
.
هويتك بدّ خلق الله وعطيتك قلبي الوافي
.
هذاك اوّل ابي شوفـك ابي قربك ابي القاك
.
يهل الدمع من عيني وابيك تقوم بااسعافي
.
سهرت الليل من شانك أفكّر بس همّي رضاك
.
وشلت الهـم في قلبي وعشت فعالمٍ طافي
.
انـا آسف تجـنبني ترى عـفـتك ولا أبغاك
.
أبيك تغيب عن عيني وتهل الدمع بااسرافي
.
أبيك تعيش من دوني وحيدٍ والحزن يـملاك
.
تْعيش الحب من بعدي فعذاب وهمّ ياكافي
.
وابيك تْعرف شي واحد بعد كل ماحصل ويّاك
.
بحسّك حيل تتألم تشوف الموت بااخلافي
.
وانا عايش ومتهني مع اللي من الملا يسواك
.
هـذاك اللي الى منّه تكلـّم ذوّب اطرافي
.
شبيه الصبح لابيّن بزينٍ فاقـك وعـدّاك
.
عطاني الحب من قلبٍ صدوق ومخلص ووافي
.
أبد لاتحط في بالك أبرجع لك بعد ماانساك
.
ولا تحلم بعد يومٍ يجي لك شخص بااوصافي
.
أبيك تروح مع من هو عطيته حبّك وخلاّك
.
وانا خلني مع خلـّي نعيش فجوّنا الصّافي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق