الجمعة، 16 يوليو 2010

تمهّل قبل لاتبعد




تمهّل قبل لاتبعد .. وخذ حزنـك معك ياصاح

وخذ هـمّـك وخذ جرحـك وخذ كل التعـب مني

تعبت اكذب على نفسي واقول اني انا مرتاح

واقول ان الأمل بــاقي وانا ماعـشـت متهنـّي

تعبت اقول انا طيّب / وانا قـلبي كثير جراح

ترى ماعدت أتحـمّـل أجـيـك وتـبـتـعـد عـنـي

ماأنكر ان لنا ايّام ٍ قضيناها .. حزن وافراح

ولا أنـكـر ابـد أنـك تجـيـنـي بـشـوق متعنـّـي

ولكن مايـفـيـد الحـب وقـلبـك نـاكـر ٍ مـاراح

تناسيت الـذي لجـلـك يـجـر الصّـوت ويغنـّي

تناسيت الذي حبك وحزنـك قـد كساه وطـاح

وعلى هامش بقايا الحب اخذته حب متـدنّي

تمهّـل قـبـل لاتـبـعـد وحـررنـي أبـي أرتــاح

اخذ همّك واخذ جرحك واخذ كل الحزن منّي

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم

    أحسنت بكلامك الرائع الذى وأن دل يدل على صفاء قلبك

    دعوة للتواصل كاتب مصرى ملتقى الشعراء

    ردحذف
  2. أشكرك ياعلاء وأشك لك تواضعك ودماثة أخلاقك ودعوتك لي مجابه

    ردحذف