السبت، 24 يوليو 2010

على كف الحزن أمشي




عـلى كف الحـزن أمشي وهـمّي صـار يتـبعـني

يخــاويـنـي عـلـى دربـك الـيـن الـقـــاك قـدّامي

انــا مـدري مـتـى قـلـبـك بـيـهــوانـي ويـرفعني

وتـداريـني / وتـدللـنـي / وتـتبـسّـم لي ايّـامي

وتتـفـتـّح ورود الحب واسـولف لك وتسمـعـني

واحس الكون صافي لي ويبرى جرحي الدّامي

وأهـنـا بـك بـعـد فـتـره بـهـا أصـبـحـت قاطعني

وانا بـاقـي على عهدك واشـوفك دوم باحلامي

الا لـيـتـك بـعـد أذنـك ولـو لحـــظه تـطـالـعـنـي

لـعـل تـحـس فـي جـرحي / وآهــاتي / وآلامي

الا لـيـتـك تـجـي يـمّي الا لـيـتـك تـطـــاوعـنـي

تـبـادلـنـي الـغــلا سـاعه تريّحـني من اوهـامي

الا لـيـت الـزمـن يـرجـع وراه وفـيـك يجـمعـني

وتـتـحـقـق لـي احـلامي واشوفـك صدق قدّامي

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم

    ماشاء الله الله كلمات رائعه نابعه من قلب عاشق محب
    احيك على عذوبة كلماتك

    مودتى توتا

    ردحذف
  2. اخيرا استطيع التعليق على هذه الروائع ,,
    و اخيرا تفضلت مدونتك بالسماح لي ,,

    شرف لي ان اقراء هذه الابيات المميزه و المليئة بالمشاعر الجميلة ,,

    لابد ان يعود الزمن بكل جميل و يمحو كل فراق ,,

    دمت بخير^^

    ردحذف
  3. اتنين حبيبين / لاهنت ولاتعبت شاكر لك تصفحك متصفحي

    ردحذف
  4. أسيرة اللوحه / أنا سعيد بتعطيرك مدونتي بردك

    وهذا شرف لي بأن أرى لك بصمه هاهنا وأتمنى لكي التوفيق

    ردحذف