الثلاثاء، 20 يوليو 2010

بليا احساس محبوبي

يقول اللي هـوى بـاله ذبح قـلبه بليـا سـلاح
بليـا احساس محبوبي / أحبه وهـو ناسيني
حبيبي زاد في همّي وزوّد في حشاي جـراح
وانا اللي حيل حبّيته وهـو بصـدّه مجـازيني
احبه لي ثـمان سنين انا اشهد الهـوى ذبّـاح
ذبح قـلبي هوى خلّي وضاعت لجـله سنيني
عطيته قلبي وحبي وخـلاّ لي الشـقا وارتـاح
ينام الليـل يـهـنـا به ونـومي تطـرده عـيـني
سحر قلبي واخـذ عقلي ودونه دنيتي أشباح
حبيبي في المـلا محـدٍ سـواه اللي يسلـّـيـني
قولو له ياملا يكـفي كـفاني عمري اللي راح
حـرام يـزيـد في هـمّي يجـيـني لا يـخـلـّيـني
أعـيـش فـدنيتي دونه كما طير ٍ كسير جناح
تراني مااحـتـمـل صـدّه ونـار البعـد تكـويني

هناك تعليقان (2):

  1. عزيزى الشاعر العصامى
    كلما دخلت مدونتك شعرت بأبداع رهيب
    يتملكنى

    دمت ودام قلمك

    صديقق الشاعر المصرى

    أنتظر مرورك

    تحياااااااااااتى

    ردحذف
  2. لاهنت ياعلاء وانا شاكر لك دعمك وتشجيعك لي

    وإعجابك بكتاباتي هذا دليل تواضعك صديقك الحميم العصامي

    ردحذف