السبت، 13 يونيو 2009

الله على كل المواجع يعيني






مَن لي .. يخبرها بأن الصبح لم يعد فاتحاً شرفته لي .


من لي.. والحب عاقداً حاجبيه .


من لي ..وأنفاسي كلها تخرج بثقل .


من لي .. والوطن الكبير بدأ يضيق علي وكأنني أراه كثقب إبرة .


من لي.. بأن يخبرها بأنني تائه في طرقات الحب


أبحث عنها أين أجدها


بين أوراق شعري المبعثرة


أم بين ألمي أم بين همّي الذي أصبح شريك


حياتي يقاسمني الفرح . يدعمني باليأس .


من يخبرني . كيف ألجم ألم الغياب .


من لي ..بأن يخبر حبيبتي بقصيدتي التي صرخت بقوة قائلة ..{



الله عـلى كل المـواجـع يعـينـي ...............

.
جـار الزمان وزاد همّي وآهاتي


.
على وليـفٍ قــاطــعٍ مايجـينـي ...............

.
خلا حياتي عقب صدّه شـــتاتي

.
ولفٍ هـويته مالحـبـه وزيـنـي ...............

.
حبه كبير ولـه مقـرٍ بــــــذاتـي

.
ولفٍ وخذ قلبي وعقلبي وعيني ..............

.
ماشفت مثله في جميع البناتي

.
يسحر بخـد وقـد وملـحٍ وزيني ...............

.
متفـرّد بزينه وحـلوا الصفاتـي

.
تكفون يااهل الحب ياسامعيني ...............

.
من يرحم المغرم ذبحني سكاتي

.
قولوا لخلي قـبـل موتي يحيني ...............

.
يرفق بحالي قبـل ياتـي مماتـي

.
يحس فـيني مـرةٍ لـي يجــينـي ...............

.
ودي انا أرتاح باقـي حـــيـاتـي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق