السبت، 13 يونيو 2009

تختلف عنهم كثير


كنت أراها كالملاك .
.
كنت أعشقها بلا حدود
.
كنت ولا زلت أحبها . بعمق وصدق .
.
أكثر من أي شئ في حياتي .
.
كنت عندما رأيتها أول مرة في حياتي ,
.
أحلم بقربها , بكلمة من شفاهها .
.
ودتئماً ماأنتظرها على ذلك الرصيف .
.
لم أمهل نفسي بعض من الوقت للتفكير في أن تكون الحبيبة المختارة .
.
ولم أتردد , بل بكل فخر.
.
أهديتها قلبي الذي يكن لها حباً لم ولن تجده عند بشر .
.
وهاأنا لازلت أتغنى بها حتى آخر لحظة من عمري لذا أقول لها .



بعيني تصوّرتك مثل باقي النّـاس ...............
.
واثرك جميلٍ . تختــلف عنهم غيـر

.
أثرك جميلٍ يختلف فيك الاحساس ...............
.

وحتى المشاعر .تختلف عنهم غير
.
أثرك قمـــرهم كلهـم وانت نبراس ...............
.
وردٍ طبيعي . تختـــلف عنهم غيـر

.
أثرك فـريــدٍ بالحــلا ياحجر مـاس ..............
.
مالك شبيهٍ . تختـلف عـنـهم غـيـر
.
ماكنت متصوّر من الرّاس للسّاس ..............

.

كاسيك ربي . تختــــلف عنهم غيـر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق