الاثنين، 24 مايو 2010

لوّنت عمري


ياصاحبي وشلون خاب الرجا فيك
خـيـّـبـت ظـــنّي والقــلـم والكتــابه
في كل يوم تبيع فيني وانا اشـريك
لـوّنـت عـمـري بـالحـــزن والكآبه
حطـّمـت قـلـبي بالزعل مع تغلّـيـك
وفـيـنـي قــديـم الحــزن جدّد ثـيـابه
بكّيـتـني وسهّـرت عـيـني ليـــاليــك
وانا احسب انّك لي سواة السحابه
تمطر غـــــلا وتـريّح فــواد مغـليـك
أثرك عـديم احساس قـلبـك خـرابه
تاخـذ ولا تـعـطي وانا دايم اعـطـيـك
ياكثر ماخــذتــه ولا احــدٍ درا بــه
من زود حـبـي فـي خـيـالي أنــاديــك
وقــلـبي عـلـى شـانـك تعــوّد عذابه
ومن زود ماحـبـّـك الى حل طــاريــك
أفــزّ من نــومـي أرحّـب هــــــلا به
ولو اني بـعـيــدٍ وتـــزهــم لي آجـيك
أجـيـك في عـزّ وشـمـوخ ومهـابـه
ولـو تـطـلـب عـيـوني انا بكلي افديك
يافــرحـة ايّـامي وصـوت الـربـابه
يامــاخــذٍ عــقـلي وقـلبي وانا اغليك
وش ذنب قـلـبي يـوم ياخـذ عـقابه
شـكــواي لله يــوم خــاب الرجا فـيك
وبكّـيـت عـيـني والقــلم والكـتـابه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق