الاثنين، 7 يونيو 2010

بدا حزني




[ 1 ]


في سجن همّك لي ثمان سنين

وحيدٍ .. جالس لْحالي / تسَلّي القلب [ أحزانه ]

بعد صدّك / بعد هجرك

بعد مالخافي .. بدا ليْ يْبين

بدا حزني وسط قلبي / يشيد اليوم بنيانه


[ 2 ]


ألا ياحبّي [ الأوّل ] / ألا يامن نزلت العين

الا ياماخذٍ قلبي .. ونفسي منك تعبانه

علامك غايبٍ عنّي

من اوّل ماالتقينا هناك .. الين الحين

عسى ماشرّ يالغالي .. دليل الوجه عنوانه


[ 3 ]


تعال وقدّم اعذارك ....!

وقلّي وجهتك / لاوين ؟

وانا بعطيك من قلبي .. ولو شيٍ من [ احزانه ]

ورح عنّي مع حزنك

للعل تحن لي بعدين .. وترجع لي وتتأسّف

تقول العين عطشانه ..!


[ 4 ]


تبي تروي ظما عينك

وانا اللي ماارتوت لي عين

يمر طيفك وسط عيني

وتعاف النّوم / سهرانه

ألا ياصاح صدّقني .. تراني حالفٍ وذا دين

لخلي [ قلبك القاسي ]

يضيّع / وين .. أوطانه ... الشاعر العصامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق