الثلاثاء، 8 يونيو 2010

محتارك







حبيبتي / طــالت الغـيـبـه / وزادت قـسوة اقـدارك


ثلاث سنين من عمري / في هم ٍ/ عشتها دونــك


تعالي / واسكني فيني / هـنـا قـلـبـي / وهـو دارك


هنــا نبضك / مع روحي / بوسط انسان مفتونك


حـــرام انـّـك تخـلـّيـنـي / ولا تاصلـنـي / اخــبارك


انا مشتاق أسـمـع لك / واحط عـيـوني بعـيونـك


انا مااقــوى على صــدّك / ولا هـمـّـك / ولا نــارك


ترى شوفتك تسعدني / على هونك / على هونـك


ترى يكفي ثلاث سْنين / ولا اشوفك / وانا جـــارك


ولا مرّه / ولو صدفه / تعـب قـلـبي من احـزونـك


أنا ماكـنـت متـوقـّع / بـتـسـقـيـني / من امـــــرارك


ولا مرّت علـى بالي بصيــر اليــوم / مــجـنــونـك


حـبـيـبـتـي / يـابـعــد كلـي / أنـا والله محـتـــــــارك


يحـبـّـك كل مافـيـني / وعــــادي / مايهـمــّــونـك


بقولك كلمه / سمعيها / وقـوليــهـا / مع اشـعــارك


يجي لك يوم / وتجيني / تعض بهامك اسـنـونــك


اذا قـلبـك كذا ميّـت / وانــا صـفـر ٍ / على يـســـارك


تراي اليوم انا قادر / أعيش العــمـر / من دونـــك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق