الجمعة، 11 يونيو 2010

بقايا ألم

؟


شفت الموت / يترنّح / وينظـر لي / وجـاني المـوت

وانا مصدّق / ولا مْصدّق / شبيه الموت / ينظر لي

جلس يهمس / مع جاره / وانا جالس بوجه الصّوت

وسمعت اللي هـمـس عـني / لأن الصّوت ياصــل لي



أحس الدنـيـا مبـتـسـمه , ومـلـيـانه فـَرَح ألــوان

أحس انها إلى شفتك , تـزين الـدنـيـا / في عـيني

واحس الهم الى شفتك .. يذوب بداخل الـوجـدان

سواة النّور , لي وصلك.. يشق الظلمه , يحييني

والى من غبت عن عيني , أحس بـداخـلي نـيران

أحـس انـي مع العــالــم , ولـكـن أنت معــمـيـــنـي

أشوف النّاس في رسمك , وانــادي لك أنا تعـبـان

أنــا تـعـبــان يـاخــلـي / أمــانـه لا ... تـخـلـّـيـنـي

أبيك تكـون في قـلـبي / ولا ترحـل / مع الـنسـيان

أبي لااشتقت / أنا لشوفـك / أحسّك / في شراييني

ياروح الرّوح / ريّحني / تعب قلبي / من الأحزان

ترى دونـك / كثـيـرالهـم / متعّـبـني / ومشـقـيـني

دخيلك / ياأمل عمري / ولا تقطع / رجــا الحيران

أنا مالي سـواك احدٍ / ولجـلك / ضاعـن سْـنـيـنـي

تـعـال وخـلّ هـالدنيا / تـْـزَيّن / بالفــرَح / ألــوان

احس اني / الى شفتك / تزين الدّنيا / في عـيـنـي

,,,,,,,,,,

عشر سْـنواتٍ كـنـّها في العيـن / ساعه

ماامتلت عيني نظر ,, وْلا ارتوَت / دمع ٍ يسيل

ضاع عمري , في هواه / حزن وقطاعه

وصـارت ايّـامي / يـتـيـمه / كلها ليـل ٍ في ليـل

,,,,,,,,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق